توفي في حادث سير وترك 75 طربة حشيش

توفي في حادث سير وترك 75 طربة حشيش
توفي في حادث سير وترك 75 طربة  حشيش
نقلا عن الوطن
كشف ضباط مباحث بالبحيرة، بإشراف اللواء محمد فتحي إسماعيل، وجود كمية كبيرة من المخدرات داخل سيارة ملاكي، متحفظ عليها بديوان قسم غرب النوبارية، بعد تعرضها لحادث سير ووفاة قائدها، وتبين أن المخدرات عبارة عن 75 طربة "حشيش" مخبأة بالسيارة.
كانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد قيام (عادل ع.ح)، سمكري سيارات، ومقيم الجمالية القاهرة، بالإتجار في المخدرات، مستخدمًا السيارة المشار إليها، والمتحفظ عليها على ذمة المحضر رقم 1206/2015 جنح القسم "حادث تصادم"، بتاريخ 19 مارس 2015.
بعد استئذان النيابة العامة، تم تفتيش السيارة، وعُثر على مخزن سري بداخله 75 طربة حشيش، تحرر عن ذلك المحضر رقم 35 أحوال قسم غرب النوبارية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

موقع اخبار ويب اونلاين

موقع اخبار ويب اونلاين يرحب بكم ، للمزيد تابعونا غبر فيسبوك وتويتر وجوجل بلاس